ييني شفق: طفلة سورية تتعرض للتحرش في إحدى مدارس إسطنبول

أنباء سوريا| رصد وترجمة 
نشرت صحيفة (ييني شفق) التركية مقالاً تناول تفاصيل حادثة أثارت استهجان واشمئزاز الشارعين السوري والتركي خلال الأيام الماضية.

وذكر المقال بأن طالبة سورية تبلغ من العمر 12 عامًا تعرضت للتحرش من قِبل مستخدم في المدرسة. وقد تبيّن وقوع الحادث المثير للاشمئزاز عندما أخبرت الفتاة الصغيرة والدتها بما تعرّضت له.

وجاء في التفاصيل:

إسماعيل س. يعمل كمستخدم في مدرسة إبتدائية. تم اعتقاله وإرساله إلى السجن بتهمة التحرش بطالبة سوريّة تبلغ الـ 12 من عمرها.

وقع الحادث يوم الجمعة، 7 شباط/ فبراير في مدرسة “أسنيورت- بيلما باروت الابتدائية”. وذلك بعد أن عادت الطفلة من المدرسة لتخبر والدتها أنها تعرضت للمضايقة من ذلك الشخص الذي يدّعي بأنه مساعد للمدير في المدرسة.

وعلى الفور توجّهت الأم مع طفلتها إلى الطبيب الذي أكّد وقوع جرم التحرّش بالطفلة وكتب تقريراً بالحالة، فذهبت الأم إلى مركز الشرطة واشتكت على المدعو إسماعيل. س. فقامت الشرطة بإجراء التحقيقات اللازمة وتوقيف الجاني.

  • في مخزن الكتب:

قام المدعو إسماعيل بارتكاب جريمته حين طلب من الطفلة التوجه برفقته إلى مخزن الكتب مدعياً بأنه سيعطيها كتاباً مميزاً سيتم تقديمه للطلبة السوريين في المدرسة، وستكون هي أول الحاصلين عليه.

ولدى دخول الطفلة برفقة الجاني، أغلق الأخير باب المستودع المخزن ثم أقدم على فعلته الشائنة. ولكي يضمن صمت الطفلة قام بإغرائها بمبلغ (5 ليرات تركية).

ولكن الطفلة لم تكف عن البكاء وقامت بإلقاء المبلغ في سلة المهملات، وحاولت إبلاغ القصة لمعلمتها ولكن دون جدوى. وفور وصولها إلى المنزل أبلغت أمها بالواقعة.

اعتقلت شرطة حي “إسنيورت” الجاني، بمجرد تقديم الشكوى وفتحت تحقيقًا في الحادث، ومن ثم تم نقل المدعو إسماعيل إلى المحكمة التي أودعته السجن.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

آخر الأخبار

جمعية الأمل لمكافحة السرطان

معاناة اللاجئات السوريات المصابات بمرض السرطان في تركيا

تصطدم مريضات السرطان من اللاجئات السوريات في تركيا بحواجز تمنعهن من تلقي العلاج على الوجه الأمثل، بداية من أوضاعهن الاقتصادية الصعبة والاختلاف في أحقية...

خدمات المساعدة القانونية المجانية للاجئين السوريين في تركيا

غصون أبوالذهب _ syria press_ أنباء سوريا الجهل بالحقوق القانونية للاجئين السوريين في تركيا يقف حجر عثرة أمام ممارسة حقهم بالوصول إلى العدالة، ويمنعهم...
منظمة INGEV

واقع دعم المشاريع النسائية الصغيرة في مدينة شانلي أورفا

غصون أبوالذهب _ syria press_ أنباء سوريا تدعم منظمات المجتمع المدني المتخصصة في التنمية وريادة الأعمال، المشاريع الاقتصادية للاجئات السوريات في مدينة شانلي أورفا، بهدف...
مركز الأمل لمكافحة السرطان

خدمات دور ضيافة مرضى السرطان القادمين من سوريا بين الواقع والمأمول 

غصون أبوالذهب _ syria press_ أنباء سوريا تستقبل دور الإيواء المعدودة ومحدودة الإمكانيات في تركيا، مرضى السرطان السوريين عند تحويلهم من الشمال السوري حسب طاقتها...

سوريات إلى الدعارة في العراق..ضحايا ميليشيات عراقية

“يضربني زوجي كل يوم، ويصطحبني مُكرهةً لممارسة الجنس مع أشخاص في الفنادق والبيوت، ثم يعود بي إلى البيت ليفعل بدوره الأمر نفسه بعد ضربي...

الأكثر قراءة