أشارت وكالة “عمون” اليوم، إلى أن دائرة الجمارك الأردنية دعت مالكي السيارات السورية للاستفادة من قرار الإعفاء من غرامات التجاوز ورسوم الترخيص لتجاوزها مدة الإقامة في الأردن.
وأضافت أن القرار الحكومي يشمل السيارات الخصوصية والعمومية والشاحنات التابعة للسوريين، الذين تجاوزت مدة إقامتهم في المملكة بسبب إغلاق الحدود مع سورية.
جاء ذلك بعد أن أصدرت الحكومة الأردنية قرارًا يمنح تلك السيارات إعفاءً من الغرامات المترتبة عليها لمدة شهر واحد للاستفادة منه، يبدأ من 13 من آذار الحالي وينتهي في 13 من نيسان المقبل، بحسب الوكالة.

















