مديرية صحة إدلب تعلن بدء العمل بنظام الطوارئ في مشافي المحافظة

    0
    35

    أصدرت“مديرية صحة إدلب” بياناً اليوم، أعلنت فيه بدء العمل بنظام الطوارئ في مشافي المحافظة، نتيجة التصعيد العسكري من قبل قوات النظام وحلفائه، وحملة القصف التي تستهدف المدنيين والنقاط والمنشآت الطبية.

    وأضافت المديرية أن العمل بالنظام يبدأ اعتبارًا من يوم الاثنين 6 من أيار ولغاية يوم السبت 11 من أيار، حيث يتم التركيز في الفترة المذكورة على الحالات الإسعافية والاستشفاء، وتُجدول الحالات الباردة لفترات لاحقة.

    يذكر أن عدة مشافي في المحافظة خرجت عن الخدمة، بينها مشفى كفرزيتا، ومشفى كفرنبل الجرحى، ومشفى نبض الحياة، ومركز الهبيط الطبي، جراء القصف من قوات النظام وروسيا.

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا