إحصائيات فيروس كورونا في كافة أنحاء سوريا

syria press_ أنباء سوريا

سجلت الإحصائيات الأخيرة لإصابات فيروس كورونا في عموم سوريا، 211 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية، بحسب البيانات الأخيرة المعلنة من الجهات المختصة.

أعلنت وزارة الصحة، أمس الثلاثاء، عن تسجيل ٦٥ إصابة  جديدة بفيروس  كورونا ما يرفع  العدد الإجمالي إلى ٢٤٢٥٢. في مناطق سيطرة الحكومة السورية.

كما أعلنت عن شفاء ٩ حالة من الإصابات المسجلة ليرتفع العدد الإجمالي إلى ٢١٥٦٩.

 وسجلت وزارة الصحة، وفاة ٥ حالات من الإصابات المسجلة ليرتفع العدد الإجمالي إلى ١٧٤٥.

وتتوزع الإصابات والوفيات  المسجلة ليوم أمس الثلاثاء:

 الإصابات

٢٤ في حلب

١٢ في دمشق

١٠ في اللاذقية

٨ في ريف دمشق

٦ في حمص

٤ في حماة

١ في السويداء

 الوفيات

١ في دمشق

١ في السويداء

١ في اللاذقية

١ في دير الزور

١ في حلب

فيروس كورونا شمال غربي سوريا

بدورها، أعلنت “شبكة الإنذار المبكر” عن تسجيل 166 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” في كل من شمال غرب سوريا ومنطقة العمليات التركية “نبع السلام”، ليوم أمس الثلاثاء.

وقالت الشبكة، إنها سجلت 112 إصابة بفيروس كورونا في المناطق الواقعة تحت سيطرة المعارضة شمال غرب سوريا ليرتفع عدد الإصابات المسجلة إلى 22.940.

وسجلت الشبكة 68 حالة شفاء، ليرتفع عدد الشفاء الكلي لشمال غربي سوريا إلى 20.592 حالة.

وأجرت الشبكة بحسب تقريرها اليومي، 842 تحليلا جديدا ليصل إجمالي عدد التحاليل منذ بدء الجائحة إلى 133.436 تحليلا.

ولم تسجل الشبكة أي حالة وفاة جديدة بالفيروس حيث بقيت حصيلة الوفيات الكلية في مناطق شمال غرب سوريا 666 حالة.

وفي السياق، سجلت “شبكة الإنذار” في منطقة العمليات التركية “نبع السلام” (تل أبيض ورأس العين) شمال شرقي سوريا 54 إصابة بفيروس “كورونا” لترتفع حصيلة المصابين إلى 1.045.

وأجرت الشبكة 157 تحليلا جديدا ليرتفع عدد التحاليل إلى 7.011، كما ولم تسجل الشبكة أي حالة شفاء لتبقى الحصيلة 191 حالة، دون تسجيل حالات وفاة.

الإحصائيات شمال شرقي سوريا

إلى هذا، أعلنت “هيئة الصحة” في “الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا”، اليوم الأربعاء، عن تسجيل 73 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ما يرفع العدد الكلي للإصابات المسجلة إلى 17672 إصابة.

وأضافت “هيئة الصحة” في منشور على صفحة “الإدارة الذاتية” في فيسبوك، أنها سجلت حالتي شفاء بين المصابين بفيروس كورونا، ما يرفع عدد حالات الشفاء إلى 1778 حالة.

ولم تذكر “الهيئة”، في بيانها، تسجيل أي حالة وفاة جديدة، لليوم الثالث على التوالي، ما يبقي عدد الوفيات المسجلة عند 717 وفاة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

آخر الأخبار

سوريّات في فخ “تطبيقات البث المباشر”..بين دعارة إلكترونية واتجار بالبشر

يستقصي هذا التحقيق تفشي “تطبيقات البث المباشر” داخل سوريا، ووقوع العديد من الفتيات في فخ تلك التطبيقات، ليجدن أنفسهن يمارسن شكلاً من أشكال “الدعارة...

ابتزاز واغتصابٌ وتعذيب.. سوريون محاصرون في مراكز الاحتجاز اللّيبية

يستقصي هذا التحقيق أحوال المحتجزين السوريين في ليبيا خلافاً للقانون الدولي، وانتهاكات حقوق الإنسان داخل مراكز احتجاز المهاجرين، وخاصة تلك التي تتبع “جهاز دعم...

كعكةُ “ماروتا سيتي” بمليارات الدولارات

آلاف الأسر تتسوّل حقّها بـ"السكن البديل" على أبواب "محافظة دمشق" يستقصي التحقيق أحوال سكان منطقة المزة – بساتين الرازي في دمشق، بعد تهجيرهم من بيوتهم...

معاناة اللاجئات السوريات المصابات بمرض السرطان في تركيا

تصطدم مريضات السرطان من اللاجئات السوريات في تركيا بحواجز تمنعهن من تلقي العلاج على الوجه الأمثل، بداية من أوضاعهن الاقتصادية الصعبة والاختلاف في أحقية...

خدمات المساعدة القانونية المجانية للاجئين السوريين في تركيا

غصون أبوالذهب _ syria press_ أنباء سوريا الجهل بالحقوق القانونية للاجئين السوريين في تركيا يقف حجر عثرة أمام ممارسة حقهم بالوصول إلى العدالة، ويمنعهم...
Exit mobile version