آخر الإحصائيات.. إصابات فيروس كورونا في سوريا

syria press_ أنباء سوريا

بلغت أعداد إصابات فيروس كورونا في سوريا، 271 إصابة  خلال 24 الساعة الماضية، بحسب الإحصائيات الأخيرة المعلنة من الجهات المختصة.

أعلنت وزارة الصحة، أمس الأحد، عن تسجيل ١٧١ إصابة  جديدة بفيروس كورونا مايرفع العدد الإجمالي إلى ١٧٤١١. في مناطق سيطرة الحكومة السورية.

كما سجلت وزارة الصحة،  شفاء ٩٦ حالة من الإصابات المسجلة ليرتفع العدد الإجمالي إلى ١١٥٩٩.

ورصدت الوزارة وفاة ١٠ حالات من الإصابات المسجلة ليرتفع العدد الإجمالي إلى ١١٦٣.

وتتوزع الإصابات والوفيات المسجلة ليوم الأحد:

 الإصابات :

٨٧ في دمشق

٢٩ في طرطوس

١٩ في اللاذقية

١٥ في حلب

١٢ في ريف دمشق

٩ في درعا

 الوفيات

٤ في دمشق

٣ في دير الزور

١ في حلب

١ في السويداء

١ في اللاذقية

فيروس كورونا شمال غربي سوريا

بدورها قالت “شبكة الإنذار المبكر” التابعة لوحدة تنسيق الدعم في تقريرها ليوم أمس الأحد، إنها لم تسجل أي إصابة جديدة بفيروس كورونا في محافظة إدلب شمال غرب سوريا، لتبقى حصيلة المصابين الإجمالية بالفيروس 21.260.

بينما سجلت الشبكة 3 حالات شفاء جديدة، وبلغ عدد حالات الشفاء الكلي 19.254.

وأوضح “مخبر الترصد الوبائي” التابع لبرنامج “شبكة الإنذار المبكر والاستجابة للأوبئة EWARN”، أنه أجرى 343 تحليلا جديدا للفيروس، ليرتفع عدد التحاليل التي قام بها إلى 103.274 في الشمال السوري.

ولم تسجل الشبكة أي حالة وفاة جديدة بالفيروس، لتبقى حصيلة الوفيات المرتبطة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، 637 حالة في ريفي إدلب وحلب شمال غرب سوريا.

الإصابات في شمال شرقي سوريا

أعلنت “هيئة الصحة” في “الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا” أمس الأحد، أنها سجلت 100 إصابة جديدة بفيروس كورونا في مناطق شمال وشرق سوريا، ما يرفع عدد الإصابات الكلي إلى 9118 حالة. 

وأضافت هيئة الصحة أنها سجلت ثلاث حالات وفاة لمصابين بفيروس كورونا في شمال وشرق سوريا، لرجلين من الحسكة و المالكية/ ديرك وامرأة من القامشلي، ما يرفع عدد الوفيات الكلي إلى 356 حالة. 

وأشارت إلى أن عدد حالات الشفاء المسجلة في مناطق شمال وشرق سوريا بلغ 1271 حالة شفاء، دون أن تعلن عن حصيلة للعدد حالات الشفاء الجديدة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

آخر الأخبار

سوريّات في فخ “تطبيقات البث المباشر”..بين دعارة إلكترونية واتجار بالبشر

يستقصي هذا التحقيق تفشي “تطبيقات البث المباشر” داخل سوريا، ووقوع العديد من الفتيات في فخ تلك التطبيقات، ليجدن أنفسهن يمارسن شكلاً من أشكال “الدعارة...

ابتزاز واغتصابٌ وتعذيب.. سوريون محاصرون في مراكز الاحتجاز اللّيبية

يستقصي هذا التحقيق أحوال المحتجزين السوريين في ليبيا خلافاً للقانون الدولي، وانتهاكات حقوق الإنسان داخل مراكز احتجاز المهاجرين، وخاصة تلك التي تتبع “جهاز دعم...

كعكةُ “ماروتا سيتي” بمليارات الدولارات

آلاف الأسر تتسوّل حقّها بـ"السكن البديل" على أبواب "محافظة دمشق" يستقصي التحقيق أحوال سكان منطقة المزة – بساتين الرازي في دمشق، بعد تهجيرهم من بيوتهم...

معاناة اللاجئات السوريات المصابات بمرض السرطان في تركيا

تصطدم مريضات السرطان من اللاجئات السوريات في تركيا بحواجز تمنعهن من تلقي العلاج على الوجه الأمثل، بداية من أوضاعهن الاقتصادية الصعبة والاختلاف في أحقية...

خدمات المساعدة القانونية المجانية للاجئين السوريين في تركيا

غصون أبوالذهب _ syria press_ أنباء سوريا الجهل بالحقوق القانونية للاجئين السوريين في تركيا يقف حجر عثرة أمام ممارسة حقهم بالوصول إلى العدالة، ويمنعهم...
Exit mobile version