Skip to content
2020
الخميس 20 فبراير 05:28ص

8 سنوات و 11 أشهر و 5 أيام

مقالات

ييني شفق: طفلة سورية تتعرض للتحرش في إحدى مدارس إسطنبول

أنباء سوريا| رصد وترجمة 
نشرت صحيفة (ييني شفق) التركية مقالاً تناول تفاصيل حادثة أثارت استهجان واشمئزاز الشارعين السوري والتركي خلال الأيام الماضية.

وذكر المقال بأن طالبة سورية تبلغ من العمر 12 عامًا تعرضت للتحرش من قِبل مستخدم في المدرسة. وقد تبيّن وقوع الحادث المثير للاشمئزاز عندما أخبرت الفتاة الصغيرة والدتها بما تعرّضت له.

وجاء في التفاصيل:

إسماعيل س. يعمل كمستخدم في مدرسة إبتدائية. تم اعتقاله وإرساله إلى السجن بتهمة التحرش بطالبة سوريّة تبلغ الـ 12 من عمرها.

وقع الحادث يوم الجمعة، 7 شباط/ فبراير في مدرسة "أسنيورت- بيلما باروت الابتدائية". وذلك بعد أن عادت الطفلة من المدرسة لتخبر والدتها أنها تعرضت للمضايقة من ذلك الشخص الذي يدّعي بأنه مساعد للمدير في المدرسة.

وعلى الفور توجّهت الأم مع طفلتها إلى الطبيب الذي أكّد وقوع جرم التحرّش بالطفلة وكتب تقريراً بالحالة، فذهبت الأم إلى مركز الشرطة واشتكت على المدعو إسماعيل. س. فقامت الشرطة بإجراء التحقيقات اللازمة وتوقيف الجاني.

  • في مخزن الكتب:

قام المدعو إسماعيل بارتكاب جريمته حين طلب من الطفلة التوجه برفقته إلى مخزن الكتب مدعياً بأنه سيعطيها كتاباً مميزاً سيتم تقديمه للطلبة السوريين في المدرسة، وستكون هي أول الحاصلين عليه.

ولدى دخول الطفلة برفقة الجاني، أغلق الأخير باب المستودع المخزن ثم أقدم على فعلته الشائنة. ولكي يضمن صمت الطفلة قام بإغرائها بمبلغ (5 ليرات تركية).

ولكن الطفلة لم تكف عن البكاء وقامت بإلقاء المبلغ في سلة المهملات، وحاولت إبلاغ القصة لمعلمتها ولكن دون جدوى. وفور وصولها إلى المنزل أبلغت أمها بالواقعة.

اعتقلت شرطة حي "إسنيورت" الجاني، بمجرد تقديم الشكوى وفتحت تحقيقًا في الحادث، ومن ثم تم نقل المدعو إسماعيل إلى المحكمة التي أودعته السجن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *